الأربعاء، 24 يوليو 2013

الدرس السابع

الدرس السابع

البونص

البونص : هي طريقة تلجأ إليها شركات الفوركس لإستقطاب عملاء جدد و تشجيعهم علي الإلتحاق في سوق الفوركس. و هي طريقة مشروعة لاغبار عليها .و البعض يقول دي عمليه نصب .. و هل الحداية بتنقط كتاكيت ؟؟ .. و لكي تفهم ما هو سر المكسب لتلك الشركات يجب ان تكمل دروسك معي أولا . و لكن يكفي أن أقول لك أن ذلك البونص لا يحق لك سحبه . و إنما فقط العمل عليه . و يحق لك أن تخسره كله إن أردت . ولكن لا يمكنك سحب مليم واحد منه .

الشركات البريطانيه و الأمريكية التي عليها رقابه عاليه لا تستطيع منح بونص حقيقي للعملاء .. و خاصة وأن العملاء الجدد غالبا ما يخسرون ذلك البونص و بسرعة شديده . أما الشركات التي ليست عليها رقابه صارمه أو التي ليست عليه رقابه نهائيا فيمكنها التحكم في ذلك البونص . فيمكنها أن تضع لك بونص بدون إيداع حتي . و يصل في بعض الأحيان إلي 200 دولار . و تلك الشركات تقامر علي شئ واحد فقط ألا وهو شروط البونص . فتقوم بحملة إعلانيه كبيره جدا و تجعل القاصي و الداني يتحدث عنها و الكل يتوجه إليها ليحصل علي البونص . و عندما تربح من تلك الأموال يقول لك إقرأ شروط البونص التي وافقت عليها . فتجد في الأغلب الأعم شروط قاسيه جدا . علي سبيل المثال ( لكي يتم إحتساب أرباحك لابد و ان تقوم بالمتاجره علي حسابك علي 20 زوج من العملات و أن تكون أرباحك تأتي بالتساوي من تلك التجاره علي تلك الأزواج جميعها .. ) و هذا شئ مستحيييييييل .......... ههههههههههه .....

لذلك . أرجو قبل التوجه إلي أي إعلان الإتصال بالخط الساخن مباشره و سوف أفحص لك العرض مع الشركة و أدلك علي المفيد إن شاء الله .. مجانا بدون أتعاب . نسألكم الدعاء .

إن كنت تريد بونص 50% حقيقي بدون شروط علي إيداعك قبل نهاية رمضان إضغط

                              هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 

تحياتي
أحمد أبوالدهب



ليست هناك تعليقات:

;