الأربعاء، 24 يوليو 2013

الدرس الثامن

الدرس الثامن

تحميل الميتاتريدر و نبذه عن أسواق المال

سنتناول بالشرح الأن كيفية فتح حساب تجريبي علي منصه التداول المسماه بالميتاتريدر

أولا الميتاتريدر : هو برنامج تداول علي البورصه العالميه . بل هو أفضل برنامج تداول علي الإطلاق . و هو مستقل . من إنتاج شركة ميتاكوت . و تقوم شركات الفوركس بشراء رخصة ليستطيعوا تقديمه لعملائهم . ومن هنا نجد أنك إذا تعلمت كيفيه العمل علي الميتاتريدر فإنك تستطيع إداره حسابك في أي شركة فوركس لأنهم جميعا يعملون بتلك المنصة .



ثانيا : في البورصة المصرية علي سبيل المثال . عندما تريد أن تستثمر فيها . فإنك تتوجه إلي شركة وساطة مثل هيرميس أو بيونير أو ثمار أو ...... وتفتح عندهم حساب .... ثم تشحن هذا الحساب بفلوس .... ثم تعطي لهم أوامر شراء أسهم معينه بفلوسك اللي عندهم من البورصه المصريه .... يعني إنت لا تدخل البورصه من بابها و تقول لهم عاوز أشتري .

نفس الشئ ... البورصات العالمية هي خمسة بورصات في خمس دول عظمي ( بورصه طوكيو - بورصة فرانكفورت - بورصة لندن - بورصة نيويورك - بورصة سيدني ) ... لاحظ أن البورصات مرتبه تبعا لشروق الشمس . فهي تشرق أولا في اليابان التي هي أقصي الشرق . ثم تأتي فرانكفورت ثم تليها لندن ثم تليها أمريكا ثم سيدني في أستراليا

و بذلك نجد أن البورصة تعمل 24 ساعة يوميا . عدا يومي السبت و الأحد . و بالتحديد ( تغلق البورصات العالمية يوم الجمعة مساءا إلي يوم الأحد مساءا بالتحديد تفتتح أولي جلساتها الساعه 11 مساء الأحد )

والأن هيا بنا نبدأ علي بركة الله

إضغط هنا و حمل برنامج التداول

تحميل البرنامج

ننتقل سويا إلي الدرس الثاني

مع تحياتي / أحمد أبوالدهب

ليست هناك تعليقات:

;